ذ
-
ذَوي الإعاقةُ الفکريَّة
فاعِليَّة برنامج قائمٌ على الأُسلوب التمثيلي لِتنمية بعضُ المهارات اللغويَّة لدى التلاميذ ذَوي الإعاقةُ الفکريَّة [المجلد 117، العدد 3، 2022، الصفحة 1080-1110]
-
ذوي متلازمة داون
فعالية برنامج تدريبي في تحسين مهارات اللغة التعبيرية لدى الأطفال المعاقين عقلياً ذوي متلازمة داون [المجلد 117، العدد 3، 2022، الصفحة 1404-1435]
ل
-
لِتنمية بعضُ المهارات اللغويَّة لدى التلاميذ
فاعِليَّة برنامج قائمٌ على الأُسلوب التمثيلي لِتنمية بعضُ المهارات اللغويَّة لدى التلاميذ ذَوي الإعاقةُ الفکريَّة [المجلد 117، العدد 3، 2022، الصفحة 1080-1110]
-
لتنمية مهارات الفهم القرائي والاتجاه نحو تعلم العربية لدى طلاب الأزهر الناطقين بغيرها
برنامج قائم على الثقافة العربية الإسلامية لتنمية مهارات الفهم القرائي والاتجاه نحو تعلم العربية لدى طلاب الأزهر الناطقين بغيرها [المجلد 117، العدد 3، 2022، الصفحة 1005-1031]
-
لتنمية مهارات صيانة شبکات الکمبيوتر لدى
تصميم بيئة تدريب من بعد قائمة على الکتاب الذکي لتنمية مهارات صيانة شبکات الکمبيوتر لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم [المجلد 117، العدد 2، 2022، الصفحة 622-650]
-
لدي أطفال الشلل الدماغي
فعالية برنامج تدريبي لتنمية الادراک الحسي وأثره علي بعض مهارات التواصل اللفظي لدي أطفال الشلل الدماغي [المجلد 117، العدد 3، 2022، الصفحة 1207-1231]
-
لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
فعالية برنامج قائم علي الدمج بين أنواع التفکير وقواعد المنطق الرياضي في تنمية الکفاءة الرياضية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 117، العدد 3، 2022، الصفحة 899-931]
-
لدى طلاب الجامعة المنهکين نفسياً
برنامج ارشادى لتحسين الصلابة النفسية لدى طلاب الجامعة المنهکين نفسياً [المجلد 117، العدد 3، 2022، الصفحة 1496-1534]
-
لدى طلاب المرحلة الثانوية
دور المعلم في تنمية الوعى المعلوماتى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 117، العدد 3، 2022، الصفحة 1113-1134]
-
لدى طلاب المرحلة الثانوية
التوقعات الوالدية المدرکة وعلاقتها بفعالية الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 117، العدد 3، 2022، الصفحة 1262-1299]
-
لدى طلاب المرحـلة الثانوية
برنامج قائمٌ على النظريةِ السياقيةِ لتنميةِ الوحدةِ اللُّغَويَّة الممتدَّة ومهارات الفَهم القرائي لدى طلاب المرحـلة الثانوية [المجلد 117، العدد 2، 2022، الصفحة 820-870]
-
لدى طلبة جامعة المنصورة
السعادة النفسية في علاقتها بالکفاءة الانفعالية لدى طلبة جامعة المنصورة [المجلد 117، العدد 1، 2022، الصفحة 861-908]
-
لدى طلبة کلية التربية الأساسية
علم النفس الإيجابي ودوره في الصحة النفسية لدى طلبة کلية التربية الأساسية [المجلد 117، العدد 1، 2022، الصفحة 1051-1096]
-
لدى معلمي ومعلمات التعليم العام بمکة المکرمة
القدرة التنبؤية للتسامي بالذات في الرفاه النفسي لدى معلمي ومعلمات التعليم العام بمکة المکرمة [المجلد 117، العدد 1، 2022، الصفحة 257-327]
-
لمديري المدارس الابتدائية بکل من فنلندا
دراسة تحليلية مقارنة لممارسات القيادة الموزعة لمديري المدارس الابتدائية بکل من فنلندا والمملکة العربية السعودية [المجلد 117، العدد 1، 2022، الصفحة 1381-1448]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند