ذ
-
ذوي أنماط التعلم المختلفة
استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية وتحصيل العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي أنماط التعلم المختلفة [المجلد 119، العدد 4، 2022، الصفحة 1687-1718]
ض
-
ضوء الاعتماد البرامجي
استراتيجية مقترحة لتحسين القدرة التنافسية لبرامج الدراسات العليا بجامعة الملك خالد على ضوء الاعتماد البرامجي [المجلد 119، العدد 1، 2022، الصفحة 649-691]
ط
-
طلاب المرحلة المتوسطة
فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التقويم البديل في تنمية مهارات التلاوة لدى طلاب المرحلة المتوسطة [المجلد 119، العدد 1، 2022، الصفحة 781-808]
ل
-
لبرامج الدراسات العليا بجامعة الملك خالد على
استراتيجية مقترحة لتحسين القدرة التنافسية لبرامج الدراسات العليا بجامعة الملك خالد على ضوء الاعتماد البرامجي [المجلد 119، العدد 1، 2022، الصفحة 649-691]
-
لتلاميذ المرحلة الإعدادية
فعالية برنامج قائم على نمذجة عمليات الكتابة المعيارية في علاج بعض صعوبات التعبير الكتابى لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 119، العدد 2، 2022، الصفحة 665-690]
-
لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ
تطوير محتوى تكيفي قائم على أساليب التعلم لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 119، العدد 2، 2022، الصفحة 65-94]
-
لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم
تطوير بيئة تدريب مصغر قائمة على البيانات الضخمة لتنمية مهارات تصميم تطبيقات التابلت التعليمية والتمكين الرقمي لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم [المجلد 119، العدد 1، 2022، الصفحة 209-256]
-
لدى التلاميذ المتفوقين دراسيًا بالمرحلة الإعدادية
فعالية برنامج إرشادي لتنمية الابتكارية الانفعالية لدى التلاميذ المتفوقين دراسيًا بالمرحلة الإعدادية [المجلد 119، العدد 3، 2022، الصفحة 789-821]
-
لدى الفتيات
دور الأسرة في تنمية الوعي بالثقافة الجنسية لدى الفتيات [المجلد 119، العدد 1، 2022، الصفحة 588-608]
-
لدى طالبات المرحلة الابتدائية
دور معلمات التربية الإسلامية في تنمية قيمة الصدق لدى طالبات المرحلة الابتدائية [المجلد 119، العدد 1، 2022، الصفحة 183-207]
-
لدى طلاب الصف الحادي عشر الثانوي بدولة الكويت
توظيف أنموذج ستيبانز Stepansفي تعديل بعض المفاهيم الخاطئة في التربية الإسلامية لدى طلاب الصف الحادي عشر الثانوي بدولة الكويت [المجلد 119، العدد 3، 2022، الصفحة 1187-1226]
-
لدى طلاب المرحلة الثانوية
إستخدام دورة التقصى المزدوجة فى تدريس الأحياء لتنمية الذكاء الوجدانى والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 119، العدد 2، 2022، الصفحة 535-564]
-
لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها
تطببيقات الرؤية الحاسوبية القائمة على الرسوم العفوية وأثرها على تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 119، العدد 2، 2022، الصفحة 565-597]
-
لدى معلمي الإعاقة الفكرية بمدينة جدة
الاحتراق النفسي وعلاقته بجودة الحياة الوظيفية لدى معلمي الإعاقة الفكرية بمدينة جدة في ضوء رؤية (2030) [المجلد 119، العدد 1، 2022، الصفحة 1021-1069]
-
لدى معلمي التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة
الكفايات التدريسية اللازمة المرتبطة بالأمن الفكري لدى معلمي التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة بدولة الكويت [المجلد 119، العدد 3، 2022، الصفحة 955-990]
-
للطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر
تحديات التعليم عن بُعد في ظل جائحة كورونا للطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر أسرهم في مدينة جدة [المجلد 119، العدد 1، 2022، الصفحة 151-180]
و
-
واقع الإحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس
واقع الإحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 119، العدد 4، 2022، الصفحة 1625-1660]
-
وسيط في شبه جزيرة سيناء
التحليل المورفومتري لحوض وشبكة تصريف وادي وسيط في شبه جزيرة سيناء [المجلد 119، العدد 2، 2022، الصفحة 427-450]
-
وفق الاتجاهات الحديثة والمعايير العالمية
تصور مقترح لكفايات معلمي تدريبات النطق العاملين مع التلاميذ زارعي القوقعة في المملكة العربية السعودية وفق الاتجاهات الحديثة والمعايير العالمية [المجلد 119، العدد 1، 2022، الصفحة 341-384]
-
ومتطلبات مواجهتها "دراسة ميدانية"
الإشكاليات التى تواجه أخصائي التطوير التكنولوجي بمرحلة التعليم قبل الجامعي، ومتطلبات مواجهتها "دراسة ميدانية" [المجلد 119، العدد 4، 2022، الصفحة 1561-1587]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند