يهدف هذا البحث إلى علاج صعوبات التعبير الكتابى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى في ضوء نمذجة عمليات الكتابة المعيارية ؛ ولتحقيق هذا الهدف يعرض البحث أربعة محاور كالتالى : المحور الأول : مشكلة البحث وخطواته , المحور الثانى : علاج صعوبات التعبير الكتابى في ضوء نمذجة عمليات الكتابة المعيارية , المحور الثالث : بناء الأدوات والإجراءات المحور الرابع : نتائج البحث تفسيرها ومناقشتها , وتوصياته , ومقترحاته , وفيما يلى بيان بتلك المحاور: المحور الأول : مشكلة البحث وخطواته : يهدف هذا الفصل إلى تحديد مشكلة البحث , ووضع فروضه , وبيان أهميته , وتحديد أهدافه , وتوضيح مصطلحاته , ثم وصف الخطوات والإجراءات التى قامت بها الباحثة لدراسة مشكلة البحث , وفيما يأتى تفصيل ذلك :
سعد, ريهام هاشم عبد المقصود. (2022). فعالية برنامج قائم على نمذجة عمليات الكتابة المعيارية في علاج بعض صعوبات التعبير الكتابى لتلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 119(2), 665-690. doi: 10.21608/maed.2022.275141
MLA
ريهام هاشم عبد المقصود سعد. "فعالية برنامج قائم على نمذجة عمليات الكتابة المعيارية في علاج بعض صعوبات التعبير الكتابى لتلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة کلية التربية بالمنصورة, 119, 2, 2022, 665-690. doi: 10.21608/maed.2022.275141
HARVARD
سعد, ريهام هاشم عبد المقصود. (2022). 'فعالية برنامج قائم على نمذجة عمليات الكتابة المعيارية في علاج بعض صعوبات التعبير الكتابى لتلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 119(2), pp. 665-690. doi: 10.21608/maed.2022.275141
VANCOUVER
سعد, ريهام هاشم عبد المقصود. فعالية برنامج قائم على نمذجة عمليات الكتابة المعيارية في علاج بعض صعوبات التعبير الكتابى لتلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2022; 119(2): 665-690. doi: 10.21608/maed.2022.275141