يهدف هذا البحث إلى تنمية مهارات القراءة الناقدة والفاعلية الذاتية لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى الأزهرى باستخدام استراتيجية التدريس التاملى ؛ ولتحقيق هذا الهدف يعرض البحث أربعة محاور كالتالى المحور الأول : مشكلة البحث وخطواته , والمحور الثانى :استخدام استراتيجية التدريس التأملى فى تنمية مهارات القراءة الناقدة , والفاعلية الذاتية , والمحور الثالث: الدراسة التجريبية ، أدواتها و إجراءات تطبيقها ، والمحور الرابع : نتائج البحث , مناقشتها , و تفسيرها ، وتوصيات البحث ، ومقترحاته وفيما يلى بيان لتلك المحاور : المحور الأول : مشكلة البحث وخطواته : يهدف هذا الفصل إلى تحديد مشكلة البحث ، ووضع فروضه ، وبيان أهميته ، وتحديد أهدافه، وتوضيح مصطلحاته ، ثم وصف الخطوات والإجراءات التى قامت بها الباحثة لدراسة مشكلة البحث، وفيما يلى تفصيل ذلك
سعد, رغدة هاشم عبد المقصود. (2022). استخدام إستراتيجية التدريس التأملى في تنمية مهارات القراءة الناقدة والفاعلية الذاتية لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 119(2), 639-664. doi: 10.21608/maed.2022.275140
MLA
رغدة هاشم عبد المقصود سعد. "استخدام إستراتيجية التدريس التأملى في تنمية مهارات القراءة الناقدة والفاعلية الذاتية لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية", مجلة کلية التربية بالمنصورة, 119, 2, 2022, 639-664. doi: 10.21608/maed.2022.275140
HARVARD
سعد, رغدة هاشم عبد المقصود. (2022). 'استخدام إستراتيجية التدريس التأملى في تنمية مهارات القراءة الناقدة والفاعلية الذاتية لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 119(2), pp. 639-664. doi: 10.21608/maed.2022.275140
VANCOUVER
سعد, رغدة هاشم عبد المقصود. استخدام إستراتيجية التدريس التأملى في تنمية مهارات القراءة الناقدة والفاعلية الذاتية لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2022; 119(2): 639-664. doi: 10.21608/maed.2022.275140