الخاصةالفروق بين الجنسين في إدراک عوامل التفريط التحصيلي داخل النظم المدرسية المختلفة (الحکومية– الخاصة – الدولية) في المرحلة الإعدادية [المجلد 103، العدد 2، 2018، الصفحة 279-310]
الدولية) في المرحلة الإعداديةالفروق بين الجنسين في إدراک عوامل التفريط التحصيلي داخل النظم المدرسية المختلفة (الحکومية– الخاصة – الدولية) في المرحلة الإعدادية [المجلد 103، العدد 2، 2018، الصفحة 279-310]
بکلية التربية بجامعة السلطان قابوسکفايات اللغة العربية لدى مرشحي ومعلمات التربية الرياضية بکلية التربية بجامعة السلطان قابوس [المجلد 103، العدد 1، 2018، الصفحة 31-50]
فعالية برنامج إرشادى للمعلمات قائم علي القصص التفاعليةفعالية برنامج إرشادى للمعلمات قائم علي القصص التفاعلية في خفض اضطرابات النطق والکلام وتنمية الحصيلة اللغوية لدي أطفال الروضة في اطار الدمج التربوي [المجلد 103، العدد 2، 2018، الصفحة 71-90]
فعالية برنامج تدريبي تخاطبي لتنمية التواصل اللفظيفعالية برنامج تدريبي تخاطبي لتنمية التواصل اللفظي وأثره على بعض المهارات الاجتماعية لدى أطفال حديثي زراعة القوقعة [المجلد 103، العدد 2، 2018، الصفحة 173-203]
في خفض اضطرابات النطق والکلام وتنمية الحصيلة اللغويةفعالية برنامج إرشادى للمعلمات قائم علي القصص التفاعلية في خفض اضطرابات النطق والکلام وتنمية الحصيلة اللغوية لدي أطفال الروضة في اطار الدمج التربوي [المجلد 103، العدد 2، 2018، الصفحة 71-90]
في مدارس المرحلة الثانوية بدولة الکويتواقع استخدام معلمي العلوم للسبورة الذکية في مدارس المرحلة الثانوية بدولة الکويت [المجلد 103، العدد 1، 2018، الصفحة 81-121]
لدى طلاب الدبلوم الخاصة في التربية بجامعة سوهاجأساليب التفکير المرتبطة بالمواقف الدراسية وعلاقتها بأساليب التعلم لدى طلاب الدبلوم الخاصة في التربية بجامعة سوهاج [المجلد 103، العدد 1، 2018، الصفحة 457-553]
لدى معلمي المرحلة الثانويةقيم العمل کمنبئ بفاعلية الذات المهنية لدى معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 103، العدد 2، 2018، الصفحة 129-170]
مدخل لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامةالتمکين القيادى لعضوات هيئة التدريس فى الجامعات المصرية : مدخل لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة ( تصور مقترح ) [المجلد 103، العدد 1، 2018، الصفحة 261-315]
من وجهة نظر المعلمين في محافظة الکرکواقع استخدام التقنيات الحاسوبية وعلاقتها بالعملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين في محافظة الکرک [المجلد 103، العدد 1، 2018، الصفحة 209-237]
وأثره على تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذهمفعالية برنامج قائم على مدخل مجتمعات التعلم المهنية في تنمية مهارات تدريس القراءة الإبداعية لدى الطلاب المعلمين وأثره على تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذهم [المجلد 103، العدد 1، 2018، الصفحة 123-165]
واقع استخدام معلمي العلوم للسبورة الذکيةواقع استخدام معلمي العلوم للسبورة الذکية في مدارس المرحلة الثانوية بدولة الکويت [المجلد 103، العدد 1، 2018، الصفحة 81-121]
وعلاقته بالتحصيل الدراسياتجاهات طلاب السنة التحضيرية نحو اللغة الإنجليزية وعلاقته بالتحصيل الدراسي [المجلد 103، العدد 1، 2018، الصفحة 53-80]
وفق نموذج بيتر سينجمستوى تطبيق أبعاد المنظمة المتعلمة في کلية التربية بجامعة القصيم وفق نموذج بيتر سينج [المجلد 103، العدد 1، 2018، الصفحة 167-207]