• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

The Effect of AI-Mediated Dynamic Assessment on EFL Oral Performance Skills and Self-Confidence of Student Teachers at Faculties of Education…

نوع المستند : مقالات أدبیة وتربویة

المؤلف

  • Samah Rizk R. Al-Refaey
10.21608/maed.2024.410687

الكلمات الرئيسية

  • The Effect of AI
  • Mediated Dynamic Assessment on EFL Oral Performance Skills and Self
  • Confidence of Student Teachers at Faculties of Education…

مجلة کلية التربية بالمنصورة
المجلد 127، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 1
يوليو 2024
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 870.2 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 51
  • تنزیل PDF: 29

APA

Al-Refaey, Samah Rizk R.. (2024). The Effect of AI-Mediated Dynamic Assessment on EFL Oral Performance Skills and Self-Confidence of Student Teachers at Faculties of Education…. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 127(1), -. doi: 10.21608/maed.2024.410687

MLA

Samah Rizk R. Al-Refaey. "The Effect of AI-Mediated Dynamic Assessment on EFL Oral Performance Skills and Self-Confidence of Student Teachers at Faculties of Education…", مجلة کلية التربية بالمنصورة, 127, 1, 2024, -. doi: 10.21608/maed.2024.410687

HARVARD

Al-Refaey, Samah Rizk R.. (2024). 'The Effect of AI-Mediated Dynamic Assessment on EFL Oral Performance Skills and Self-Confidence of Student Teachers at Faculties of Education…', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 127(1), pp. -. doi: 10.21608/maed.2024.410687

VANCOUVER

Al-Refaey, Samah Rizk R.. The Effect of AI-Mediated Dynamic Assessment on EFL Oral Performance Skills and Self-Confidence of Student Teachers at Faculties of Education…. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2024; 127(1): -. doi: 10.21608/maed.2024.410687

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو