المستخلص لقد فرضت التكنولوجيا الحديثة، والواقع الافتراضي، تحديات كبيرة على التعليم بصفة عامة والتحول الرقمي في إدارة المدارس الخاصة بصفة خاصة، حيث ظهر التعليم متعدد الثقافات، وأثر ذلك بدورة على إعداد المعلم لمواجهة التحديات، وتلبية الاحتياجات التعليمية المتعددة للطلاب، ويهدف البحث الحالي إلي الوقوف علي بعض متطلبات التحول الرقمي في إدارة المدارس الخاصة، من أجل مواكبة العصر في المجتمع. Abstract Modern technology and virtual reality have imposed great challenges on education in general and digital transformation in the management of private schools in particular, where multicultural education has emerged, and this has had a significant impact on preparing the teacher to face challenges and meet the multiple educational needs of students. The current research aims to determine Some requirements for digital transformation in private school management, in order to keep pace with the times in society
الحجار, سامي السيد حسين السيد. (2024). متطلبات التحول الرقمي في إدارة المدارس الخاصة. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 124(3), 1135-1156. doi: 10.21608/maed.2024.359020
MLA
سامي السيد حسين السيد الحجار. "متطلبات التحول الرقمي في إدارة المدارس الخاصة". مجلة کلية التربية بالمنصورة, 124, 3, 2024, 1135-1156. doi: 10.21608/maed.2024.359020
HARVARD
الحجار, سامي السيد حسين السيد. (2024). 'متطلبات التحول الرقمي في إدارة المدارس الخاصة', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 124(3), pp. 1135-1156. doi: 10.21608/maed.2024.359020
VANCOUVER
الحجار, سامي السيد حسين السيد. متطلبات التحول الرقمي في إدارة المدارس الخاصة. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2024; 124(3): 1135-1156. doi: 10.21608/maed.2024.359020