هدف البحث إلى تصميم إستراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على المشروعات باستخدام المدونات کأحد تطبيقات الويب 2.0 لتنمية مهارات تطوير وحدات التعلم الرقمية والرضا التعليمي نحوها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم، واعتمد البحث على المنهج الوصفي في دراسة وتحليل الأدبيات والدراسات المرتبطة بمجال البحث الحالي، والمنهج شبه التجريبي وذلک للتعرف على فاعلية الإستراتيجية التعليمية المقترحة في المتغيرات التابعة للبحث، واعتمد على التصميم التجريبي المجموعة الواحدة مع القياس القبلي والبعدى لأدوات البحث التي شملت اختبار تحصيلي معرفي، وبطاقة ملاحظة لتقدير أداء الطلاب للجانب الأدائي لمهارات تطوير وحدات التعلم الرقمية، ومقياس الرضا التعليمي نحو استخدام الإستراتيجية المقترحة، وتوصل البحث إلى عدة نتائج منها وجود فاعلية الإستراتيجية التعليمية المقترحة في تنمية مهارات تطوير وحدات التعلم الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم، وحققت لديهم الرضا التعليمي في أبعاد الفاعلية، والمساعدة، والقابلية للتذکر.
عزام, أمل محمد فوزي. (2019). تطوير إستراتيجية تعليم عبر الويب قائمة على المشروعات لتنمية مهارات تطوير وحدات التعلم الرقمية والرضا التعليمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 108(2), 979-1061. doi: 10.21608/maed.2019.131350
MLA
أمل محمد فوزي عزام. "تطوير إستراتيجية تعليم عبر الويب قائمة على المشروعات لتنمية مهارات تطوير وحدات التعلم الرقمية والرضا التعليمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم", مجلة کلية التربية بالمنصورة, 108, 2, 2019, 979-1061. doi: 10.21608/maed.2019.131350
HARVARD
عزام, أمل محمد فوزي. (2019). 'تطوير إستراتيجية تعليم عبر الويب قائمة على المشروعات لتنمية مهارات تطوير وحدات التعلم الرقمية والرضا التعليمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 108(2), pp. 979-1061. doi: 10.21608/maed.2019.131350
VANCOUVER
عزام, أمل محمد فوزي. تطوير إستراتيجية تعليم عبر الويب قائمة على المشروعات لتنمية مهارات تطوير وحدات التعلم الرقمية والرضا التعليمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2019; 108(2): 979-1061. doi: 10.21608/maed.2019.131350