يهدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات تصميم الخرائط المدرسية التفاعلية لدى الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية، وذلك من خلال استخدام مجموعة من تطبيقات جوجل، وقد تكونت عينة البحث من (45) طالبًا معلمًا بكلية التربية جامعة المنصورة، وقد أشارت نتائج البحث إلى فاعلية توظيف تطبيقات جوجل في تنمية مهارات تصميم الخرائط المدرسية التفاعلية لدى الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية بكليات التربية. Abstract
The current research aims to develop the skills of designing interactive school maps among student teachers in the Social Studies Department, through the use of a group of Google applications. The research sample consisted of (45) student teachers at the Faculty of Education, Mansoura University. In developing the skills of designing interactive school maps among student teachers of the Social Studies Division of the Colleges of Education.
مقدمة:
علي عمر, الشيماء محمد محمد. (2023). أثر التكامل بين تطبيقات جوجل في تنمية مهارات تصميم الخرائط المدرسية التفاعلية لدى الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 122(2), 221-248. doi: 10.21608/maed.2023.318401
MLA
الشيماء محمد محمد علي عمر. "أثر التكامل بين تطبيقات جوجل في تنمية مهارات تصميم الخرائط المدرسية التفاعلية لدى الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية", مجلة کلية التربية بالمنصورة, 122, 2, 2023, 221-248. doi: 10.21608/maed.2023.318401
HARVARD
علي عمر, الشيماء محمد محمد. (2023). 'أثر التكامل بين تطبيقات جوجل في تنمية مهارات تصميم الخرائط المدرسية التفاعلية لدى الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 122(2), pp. 221-248. doi: 10.21608/maed.2023.318401
VANCOUVER
علي عمر, الشيماء محمد محمد. أثر التكامل بين تطبيقات جوجل في تنمية مهارات تصميم الخرائط المدرسية التفاعلية لدى الطلاب المعلمين شعبة الدراسات الاجتماعية. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2023; 122(2): 221-248. doi: 10.21608/maed.2023.318401