تنمية التفكير البصري والتحصيل لدى طلبة كلية التربية بالعراق، ولتحقيق هذا الهدف سعى البحث للإجابة عن السؤال الرئيسي التالي: ما فاعلية استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر علم الأحياء المجهرية في تنمية التفكير البصري والتحصيل لدى طلبة كلية التربية بالعراق؟ وتكونت عينة البحث من(60) طالب من طلاب الفرقة الرابعة بقسم علوم الحياة، بكلية التربية ابن الهيثم بالعراق، وقد قامت الباحثة بإعداد كل من(اختبار التفكير البصري- اختبار تحصيلي). وقد أشارت نتائج البحث إلى وجود فاعلية لاستخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر علم الأحياء المجهرية في تنمية التفكير البصري والتحصيل لدى طلبة كلية التربية بالعراق، وفي ضوء هذه النتائج قدمت الباحثة بعض التوصيات والمقترحات الكلمات المفتاحية: الانفوجرافيك التعليمي- التفكير البصري -التحصيل
حميد, ريام رشيد. (2023). فاعلية استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر علم الأحياء المجهرية في تنمية التفكير البصري والتحصيل لدى طلبة كلية التربية بالعراق. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 121(2), 657-682. doi: 10.21608/maed.2023.302908
MLA
ريام رشيد حميد. "فاعلية استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر علم الأحياء المجهرية في تنمية التفكير البصري والتحصيل لدى طلبة كلية التربية بالعراق". مجلة کلية التربية بالمنصورة, 121, 2, 2023, 657-682. doi: 10.21608/maed.2023.302908
HARVARD
حميد, ريام رشيد. (2023). 'فاعلية استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر علم الأحياء المجهرية في تنمية التفكير البصري والتحصيل لدى طلبة كلية التربية بالعراق', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 121(2), pp. 657-682. doi: 10.21608/maed.2023.302908
VANCOUVER
حميد, ريام رشيد. فاعلية استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر علم الأحياء المجهرية في تنمية التفكير البصري والتحصيل لدى طلبة كلية التربية بالعراق. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2023; 121(2): 657-682. doi: 10.21608/maed.2023.302908