• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

Shadow-Reading Strategy Effect on EFL Listening Comprehension Skills and Motivation

نوع المستند : مقالات أدبیة وتربویة

المؤلف

  • Faten A. Zahran
10.21608/maed.2018.179001

مجلة کلية التربية بالمنصورة
المجلد 102، العدد 3
إبريل 2018
الصفحة 3-20
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 770.38 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 132
  • تنزیل PDF: 230

APA

Zahran, Faten A.. (2018). Shadow-Reading Strategy Effect on EFL Listening Comprehension Skills and Motivation. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 102(3), 3-20. doi: 10.21608/maed.2018.179001

MLA

Faten A. Zahran. "Shadow-Reading Strategy Effect on EFL Listening Comprehension Skills and Motivation", مجلة کلية التربية بالمنصورة, 102, 3, 2018, 3-20. doi: 10.21608/maed.2018.179001

HARVARD

Zahran, Faten A.. (2018). 'Shadow-Reading Strategy Effect on EFL Listening Comprehension Skills and Motivation', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 102(3), pp. 3-20. doi: 10.21608/maed.2018.179001

VANCOUVER

Zahran, Faten A.. Shadow-Reading Strategy Effect on EFL Listening Comprehension Skills and Motivation. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2018; 102(3): 3-20. doi: 10.21608/maed.2018.179001

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو