فى زمن المعرفة والتقدم العلمى التکنولوجى وثورة الاتصالات ، والتوسع الهائل فى شبکة المعلومات الدولية التى تقدم المعرفة فى أشکال وأساليب متنوعة وجذابة مبهرة، والتى أدت إلى سقوط الحواجز بين الثقافات ، وتلاشت الخصوصية لکل ثقافة ، تبقى التربية فى مراحل الطفولة الأولى هى حائط الصد الأول لمواجهة الاستلاب الثقافى لأجيال المستقبل وهى أساس بناء الشخصية المصرية التى يتميز أفرادها بالتقارب الثقافى ، والالتفاف حول القيم والمعايير السائدة بالمجتمع ، مما يؤدى إلى التماسک الاجتماعى ، والقدرة على التعامل المرن مع کل ما هو عالمى ولکن من خلال الوقوف على أرضية صلبة ثابتة من قيم ومعايير ومعتقدات مصرية خالصة .
رمضان, بثينة عبد الروؤف. (2018). ثنائية التعليم و أبناء الثقافة الثالثة. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 101(1), 541-469. doi: 10.21608/maed.2017.174038
MLA
بثينة عبد الروؤف رمضان. "ثنائية التعليم و أبناء الثقافة الثالثة". مجلة کلية التربية بالمنصورة, 101, 1, 2018, 541-469. doi: 10.21608/maed.2017.174038
HARVARD
رمضان, بثينة عبد الروؤف. (2018). 'ثنائية التعليم و أبناء الثقافة الثالثة', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 101(1), pp. 541-469. doi: 10.21608/maed.2017.174038
VANCOUVER
رمضان, بثينة عبد الروؤف. ثنائية التعليم و أبناء الثقافة الثالثة. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2018; 101(1): 541-469. doi: 10.21608/maed.2017.174038