تعد القيم الخلقية انعکاس للأسلوب الذي يفکر به الناس في سياق ثقافي معين وفي فترة زمنية محددة، وحينما تغير الأسلوب التقليدي لتفکير الناس من ذلک الأسلوب الذي يضعون فيه القيم المعنوية فوق کل اعتبار ويعتبرونها غاية في ذاتها يريدون الوصول إليها في سلوکهم العام والخاص، إلي ذلک الأسلوب من التفکير الذي يضع الإشباع المادي فوق کل اعتبار، لذا إنهار سلم القيم التقليدية وضاعت القيم المعنوية
شمس الدين, صفاء على على محمد. (2017). متطلبات تفعيل دور بعض مؤسسات التربية في تنمية القيم الخلقية لدى طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات المجتمعية المعاصرة. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 99(3), 167-183. doi: 10.21608/maed.2017.172461
MLA
صفاء على على محمد شمس الدين. "متطلبات تفعيل دور بعض مؤسسات التربية في تنمية القيم الخلقية لدى طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات المجتمعية المعاصرة", مجلة کلية التربية بالمنصورة, 99, 3, 2017, 167-183. doi: 10.21608/maed.2017.172461
HARVARD
شمس الدين, صفاء على على محمد. (2017). 'متطلبات تفعيل دور بعض مؤسسات التربية في تنمية القيم الخلقية لدى طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات المجتمعية المعاصرة', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 99(3), pp. 167-183. doi: 10.21608/maed.2017.172461
VANCOUVER
شمس الدين, صفاء على على محمد. متطلبات تفعيل دور بعض مؤسسات التربية في تنمية القيم الخلقية لدى طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات المجتمعية المعاصرة. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2017; 99(3): 167-183. doi: 10.21608/maed.2017.172461