هدف البحث الحالى تنمية مهارات التحدث الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال برنامج مقترح قائم على التفکير المتشعب، ومعرفة أثره فى تنمية الذکاء اللغوى لديهم؛ ولتحقيق هذا الهدف تم التعرض لخمسة محاور رئيسة هى: المحور الأول: مشکلة البحث وخطة دراستها، والمحور الثانى: الإطار النظرى للبحث، والمحور الثالث: إجراءات البحث وبناء مواده وأدواته، والمحور الرابع: تنفيذ تجربة البحث، والمحور الخامس: نتائج البحث وتفسيرها وتوصيات البحث ومقترحاته.
عبدالقادر, محمود هلال عبدالباسط. (2017). برنامج مقترح قائم على التفکير المتشعب لتنمية مهارات التحدث الناقد وأثره فى تنمية الذکاء اللغوى لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 99(2), 625-675. doi: 10.21608/maed.2017.172439
MLA
محمود هلال عبدالباسط عبدالقادر. "برنامج مقترح قائم على التفکير المتشعب لتنمية مهارات التحدث الناقد وأثره فى تنمية الذکاء اللغوى لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة کلية التربية بالمنصورة, 99, 2, 2017, 625-675. doi: 10.21608/maed.2017.172439
HARVARD
عبدالقادر, محمود هلال عبدالباسط. (2017). 'برنامج مقترح قائم على التفکير المتشعب لتنمية مهارات التحدث الناقد وأثره فى تنمية الذکاء اللغوى لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 99(2), pp. 625-675. doi: 10.21608/maed.2017.172439
VANCOUVER
عبدالقادر, محمود هلال عبدالباسط. برنامج مقترح قائم على التفکير المتشعب لتنمية مهارات التحدث الناقد وأثره فى تنمية الذکاء اللغوى لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2017; 99(2): 625-675. doi: 10.21608/maed.2017.172439