يهدف البحث إلى تنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي ، وذلک باستخدام إستراتيجية الحلقات الأدبية ، وقد تکونت عينة البحث من (33) تلميذًا کمجموعة تجريبية بمدرسة جميزة بلجاي الإعدادية المشترکة، و(32) تلميذًا کمجموعة ضابطة بمدرسة بلجاي الإعدادية المشترکة بإدارة غرب المنصورة التعليمية، وقد أشارت نتائج البحث إلى فعالية إستراتيجية الحلقات الأدبية في تنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي.
سالم, محمد صبحي عبد العزيز. (2017). فعالية إستراتيجية الحلقات الأدبية في تنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 98(2), 249-285. doi: 10.21608/maed.2017.172172
MLA
محمد صبحي عبد العزيز سالم. "فعالية إستراتيجية الحلقات الأدبية في تنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". مجلة کلية التربية بالمنصورة, 98, 2, 2017, 249-285. doi: 10.21608/maed.2017.172172
HARVARD
سالم, محمد صبحي عبد العزيز. (2017). 'فعالية إستراتيجية الحلقات الأدبية في تنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 98(2), pp. 249-285. doi: 10.21608/maed.2017.172172
VANCOUVER
سالم, محمد صبحي عبد العزيز. فعالية إستراتيجية الحلقات الأدبية في تنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2017; 98(2): 249-285. doi: 10.21608/maed.2017.172172