الديسماني, تهاني ابراهيم. (2020). فاعلية توظيف الوسم الالکتروني في تنمية فکر الاعتدال والوعي الفکري لدى الطلاب من وجهة نظر قيادات التعليم العالي. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 110(2), 921-959. doi: 10.21608/maed.2020.147683
MLA
تهاني ابراهيم الديسماني. "فاعلية توظيف الوسم الالکتروني في تنمية فکر الاعتدال والوعي الفکري لدى الطلاب من وجهة نظر قيادات التعليم العالي", مجلة کلية التربية بالمنصورة, 110, 2, 2020, 921-959. doi: 10.21608/maed.2020.147683
HARVARD
الديسماني, تهاني ابراهيم. (2020). 'فاعلية توظيف الوسم الالکتروني في تنمية فکر الاعتدال والوعي الفکري لدى الطلاب من وجهة نظر قيادات التعليم العالي', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 110(2), pp. 921-959. doi: 10.21608/maed.2020.147683
VANCOUVER
الديسماني, تهاني ابراهيم. فاعلية توظيف الوسم الالکتروني في تنمية فکر الاعتدال والوعي الفکري لدى الطلاب من وجهة نظر قيادات التعليم العالي. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2020; 110(2): 921-959. doi: 10.21608/maed.2020.147683