هدفت هذه الدراسة إلى استکشاف واقع ممارسة مراحل اتخاذ القرار من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأکاديمية بجامعة المنصورة. وقد إستخدمت الدراسة المنهج الوصفي الکمي وفقاً لإستبانة من خمسة محاور تم توزيعها على (...) مدرساً وقيادة أکاديمية من أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة، حيث تم إختيارهم بطريقة عشوائية. وأظهرت النتائج أن هناک مؤشراً مقبولاً على مدى ممارسة مراحل اتخاذ القرار في جمعة المنصورة. کما أن محور... کان الأکثر تميزاً لدى أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأکاديمية بجامعة المنصورة بمتوسط حسابي (....) وانحراف معياري (....). وقد أوصت الدراسة بمزيد من الأبحاث، وتطبيق مبادئها في العملية الإدارية للجامعات.
حسانين, عبدالرحمن ممدوح أحمد. (2020). دراسة استکشافية عن واقع ممارسة مراحل اتخاذ القرار من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس والقيادات الاکاديمية بجامعة المنصورة. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 109(1), 375-421. doi: 10.21608/maed.2020.131575
MLA
عبدالرحمن ممدوح أحمد حسانين. "دراسة استکشافية عن واقع ممارسة مراحل اتخاذ القرار من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس والقيادات الاکاديمية بجامعة المنصورة", مجلة کلية التربية بالمنصورة, 109, 1, 2020, 375-421. doi: 10.21608/maed.2020.131575
HARVARD
حسانين, عبدالرحمن ممدوح أحمد. (2020). 'دراسة استکشافية عن واقع ممارسة مراحل اتخاذ القرار من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس والقيادات الاکاديمية بجامعة المنصورة', مجلة کلية التربية بالمنصورة, 109(1), pp. 375-421. doi: 10.21608/maed.2020.131575
VANCOUVER
حسانين, عبدالرحمن ممدوح أحمد. دراسة استکشافية عن واقع ممارسة مراحل اتخاذ القرار من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس والقيادات الاکاديمية بجامعة المنصورة. مجلة کلية التربية بالمنصورة, 2020; 109(1): 375-421. doi: 10.21608/maed.2020.131575